Tuesday 13 September 2016

تفاصيل حول - بطانيات كارتر elephant أحبتني الأمن راتل محبوب واحد الحجم الوردي لعبة محشوة





+

البند تفاصيل انقر لعرض صورة الألبوم كارتر واحد الحجم "أحبني" أوهام غطاء أمنيا محبوب مع حشرجة الموت في الداخل. لينة ضوء الوردي القطيفة على الجبهة. الساتان الوردي الداكن على عكس ذلك ومتفوقا. التدابير تقريبا. 15 "مربع. قبل المملوكة للفي حالة جيدة جدا. لا البقع أو أضرار ينظر. آلة قابل للغسل. حرية الملاحة في الولايات المتحدة الأمريكية! (nb11) >>> XMS-58 ************************************** مشتري دولي: أنا سفينة في العالم ما عدا استثناءات قليلة. إذا كنت تحصل على رسائل من موقع ئي باي أنني لا السفينة الى بلدك، هذه ليست صحيحة، وينبغي تجاهلها. ببساطة شراء وإرسال طلب فاتورة أو رسالة وسأرسل فاتورة المنقحة أو العودة رسالتك في أسرع وقت ممكن. يرجى النظر أدناه للحصول على إرشادات إضافية للمشترين الدوليين. الولايات المتحدة الأمريكية يضم يشحن: معظم البنود بلدي تأتي مع حرية الملاحة. إذا كنت لا شراء سلع متعددة مع حرية الملاحة، من فضلك، إذا كان ذلك ممكنا، ووضعها في عربة التسوق ثم ترسل دفعة واحدة للجميع. إذا كان لدي البنود مع تكاليف الشحن، وسوف تهمة أعلى تكلفة الشحن وثم 2.00 $ لكل بند إضافي (لا رسوم إضافية على السلع التي تشحن مجانا). سيكون لديك لطلب فاتورة المشترك للحصول على تكاليف الشحن مخفضة. المبادئ التوجيهية المشتري الدولي: أنا المسؤول عن تكاليف الشحن الفعلية، تقريب، ثم قم بإضافة 3،50 $ التعامل مع (إذا كانت تكاليف الشحن تجاوزت 20 $، والتعامل مع غير $ 5.00). إذا كان هذا البند هو الشحن المجاني للمشترين الولايات المتحدة الأمريكية، وتهمة التعامل مع ZERO لكن إذا تكاليف الشحن تجاوزت 20 $، وسوف تهمة 3،50 $ المناولة. مزيد من المعلومات للمشترين الدوليين. هناك أساسا 3 خيارات النقل البحري: في الدرجة الأولى، الأولوية وأول صنف يسجل. أكثر من مادتي التأهل لفي الدرجة الأولى وهي أرخص الخيارات المتاحة. العديد من البلدان لديها الآن تتبع مع الدرجة الأولى ولكن هناك أي ضمان. إذا اخترت هذا الخيار، يمكنك تحمل المخاطر والمسؤولية عن هذا البند، ولا يمكن طلب استردادها إذا فقد هذا البند أو سرقت أو دمرت. إذا أنا فقط أرسلت خيار الدرجة الأولى وكنت تفضل الحماية، ثم الرجاء الكتابة لي على الفور وسأرسل الأولوية أو الخيار المسجلين والتي تشمل ضمان وتتبع إذا كان سعر البند، وأقل الشحن وأضاف معا مجموع 75 $ أو أكثر، ثم أنا سوف تتطلب أن يكون العنصر تتبعها والمؤمن. هذا يحمي كلا أنت وأنا. لا يتم تضمين رسوم الاستيراد والضرائب والرسوم في سعر السلعة أو رسوم الشحن. هذه التهم (إن وجدت) هي مسؤولية المشتري. يرجى مراجعة مكتب الجمارك في بلدكم لتحديد ما هي هذه التكاليف الإضافية سوف تكون قبل تقديم العطاءات / شراء. التعامل مع الوقت: أنا عادة سوف تحميل تتبع المعلومات في غضون 24 ساعة، وسفينة 0-3 أيام. إذا كنت في حاجة إلى البند شحنها في نفس اليوم أو في حدود 1 يوم، يرجى الاتصال بي قبل الشراء حتى أستطيع أن أرى ما اذا كان يمكنني التكيييف طلبك. عودة: أنا نقدم عودة السياسة لمدة 14 يوما على معظم البنود. يجب أن يكون العنصر في نفس الحالة بالضبط كما أرسلت للتأهل. لا يزال يتعين مختومة البنود مختومة. أي تكاليف الشحن التي تم إرجاعها إذا كان هناك مشكلة مع هذا البند. معظم الحالات والمشتري هو المسؤول عن تكاليف إعادة الشحن. ما لم يكن هناك مشكلة مع هذا البند، وسوف تحتاج إلى 20٪ رسوم إعادة تخزين مع الحد الأدنى من تهمة 3،50 $. ملاحظة: العناصر المعينة في وصف بأنه "تم بيعه كما هو" يستثنى من هذا عودة السياسة. أيضا، وأشرطة الفيديو المستخدمة التي تبلغ قيمتها 19.99 $ أو أعلى ليست لرد اضغط على التفليش إشارة مفتوحة لدخول MY مخزن ebay AND SEE ALL MY ITEMS. سأعمل جاهدا من أجل خدمة 5 نجوم !!- يرجى النظر في إعطائي 5 نجوم في جميع الفئات. ويمكن ترك أقل من 4 نجوم يكون ضارا جدا لرجال الأعمال البائع، لذلك إذا كان هناك أي مشكلة مع هذا البند، خدمة بلدي أو تكاليف، يرجى الاتصال بي قبل ان يغادر ردود فعل حتى أستطيع أن محاولة جعل هذا الحق!




No comments:

Post a Comment