Thursday 15 September 2016

فيكتوريا العدل تعلن عن ألبوم جديد الإصدار في وقت لاحق هذا العام





+

فيكتوريا العدل تعلن عن ألبوم جديد الإصدار في وقت لاحق هذا العام بعد الموسم الرابع والأخير من لمسرح "المنصورة" وصل الى نهايته في فبراير، لم العدل فيكتوريا لا تنتظر طويلا للقفز إلى المرحلة التالية من حياتها المهنية. ليس فقط هو فيكتوريا الانضمام الكبير وقت الذروة للمجتمعة الصيف استراحة جولة. ولكن المغني الشاب أعلنت للتو حتى الأخبار أكثر إثارة للجماهير: ألبوم جديد. في مقابلة أجراها مؤخرا مع لوحة. افتتح فيكتوريا نحو موسيقاها جديد وتخطط لإطلاق سراحها أول ألبوم منفرد في وقت لاحق هذا العام. "أنا متحمس جدا للجميع للاستماع لي الصوت الخاصة والذين أنا كفنان. لقد تم زراعته لبعض الوقت الآن، وأعتقد أنه قد حان الوقت بالنسبة لي بالتأكيد لإعادة نفسي للناس"، وقالت . "أشعر الآن أن المعرض انتهى. أريد حقا أن يضع شيئا لكي يسمع الناس من أشيائي جديد." كما صدر فيكتوريا غطاء رائع من المرح. في "بعض ليالي" لقناة يوتيوب لها في أبريل. مشاهدة أدناه وتقول لنا: هل أنت متحمس لسماع موسيقاها الجديد؟ لا يفوتك "المنصورة"؟ يقول لنا في التعليقات أو تغرد فيHuffPostTeen! على HuffPost أيضا: تاريخ الفيديو من اتجاه واحد




No comments:

Post a Comment