Sunday 18 September 2016

كل شيء لطيف و سباركلي





+

منزلنا مليء كلمات جديدة. BubbaJ: "ولكن لماذا؟" كل أم تحب هذه الكلمات، أليس كذلك؟ أنا لم تكن قد بدأت جدا مسلية لهم أجوبة حتى الآن لأنه يبدو إرضاء يسأل فقط. سيسي: "حرفيا". وتقول ان هذا مثل واحد استخدام كلمة "على محمل الجد". مثل "هل حقا فقط تفعل ذلك؟" الحق تقريبا، ولكن ليس تماما. وتقول انها في كثير من الأحيان لم أجد وسيلة جيدة لتصحيح لها. لذلك إذا كنت أسمعها تقول "حرفيا" غير لائق إلى حد ما تتردد في تصحيح لها أو تجاهله. الكريمة: "حياتي قد انتهت!" في صوتها الدرامي. ويأتي ذلك ردا على أي شيء من شخص ما لم يكن لطيفا معي في المدرسة لكنت اجتاز صلصة الطماطم بدلا من الخردل. أوقات طببة! لدي حتى "كلمات جديدة" في الطريق. أبدا لقد استمتعت القراءة. في الواقع، لقد وجدت بعض الطريق حول قراءة كل كتاب تقريبا تم تكليفي في المدارس الثانوية والكليات. وفي حياتي بعد سن الرشد قرأت فقط لتحسين الذات. ثم انضممت إلى نادي الكتاب واستمر في قراءة الكتب الوحيدة تحسين الذات حتى واحدة من السيدات اشترى لنا الكتاب لشهر وكان مجرد كتاب للقراءة من أجل المتعة. ولقد استمتعت! ومنذ ذلك الحين لقد قرأت سبعة كتب أخرى. كتب شرعي! ولقد استمتعت لهم. إذا استمر هذا الوضع وأنا قد تضطر إلى استخدام بطاقة الواقع مكتبتي. س كل لباس - نشرات أكتوبر مرحبا الجميع آخر مجموعة رائعة من صور صدر من ويندي هذا الشهر. وأعتقد أن هذه هي بعض من بلدي الصور المفضلة من أي وقت مضى! إذا كنت ترغب في الحصول عليها انقر هنا للعثور عليهم على Etsy. 2Blarger٪ 2BADU٪ 2Bimage. png "/٪ أنا أعلم أنك يموتون لرؤيتهم. حتى هنا هم! باريس دينو Topnot السحرية غابة أليست مجرد مذهلة! تريد أن تعرف ما الذي يمكن أن يجعل معهم - ثم لدينا بعض بطاقات رائع من DT لدينا عرض على بلوق كل لباس على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة. التحقق مرة أخرى كل يوم أربعاء لإلهام - أنت لن تخيب! يا وبينما جعل لكم هذه الإبداعات الجميلة لماذا لا تدخل لهم في أعمالنا "كل شيء مقبول التحدي على 1 أو 15 من كل شهر - أو إذا كنت ترغب في موضوع، انتقل إلى صفحة الفيسبوك لدينا (بحث جميع ابسة الطوابع الرقمية) لتشكل تحديا إضافيا . أسماء الفائزين في هذه المسابقات لديها فرصة للاختيار بعض الصور ويندي مذهلة - بما في ذلك هذه هو موضح هنا. أو إذا كنت تريد إلهام إضافية على أي من الصور لماذا لا نحاول بينتيريست. وذلك ما لم أكن جعل. حسنا هنا هو. هذه الصورة هي دينو، وبأسرع ما رأيته فكرت طفل رضيع. أنا جعلت لطيفة بطاقة CAS هذا الأسبوع، دون زخرفة أو الزينة، على بعد بضعة أوراق بسيطة (شراؤها أيضا من Etsy) وصورة ملونة مع Promarkers. حبي / الكراهية، والكراهية، والكراهية، علاقة حب مع تشغيل ومن المبكر سبتمبر 2011، وأنا على جميل المدى 2 ميل مع أمي ويعرف أيضا باسم "عداء الماراثون يانا". في الواقع، أمي واحد على "هوجة" أنا على أربع في العشب محاولة darnedest بلدي لا لتمرير أو إظهار المتسابقين أخرى على درب ما كان لي لتناول الافطار. ربما كنت أفكر، "رجل، يجب أن يكون تم تشغيل سريع حقا!" الصحيح. خاطئ. وأنا مستلق هناك يتلوى في بلدي الذاتي الناجم الألم التوالي، لا أستطيع أن أمنع نفسي من التفكير / قائلا / يلهث، "أنا فقط لا يقصد بها أن تكون عداء!" فلاش باك قبل بضعة أشهر حتى يونيو 2011. بلدي BFF كيتلين يقول لمجموعة من الأصدقاء أنها وعائلتها خطة لتشغيل 15K المحلية في اكتوبر تشرين الاول. عند سماع هذا البيان، أود أن أسوأ حالة من الإسهال اللفظي قد مضى. أنا في الواقع يقول عبارة: "أنا ذاهب لتشغيل ذلك أيضا!" ماذا؟ لا! بيلي! لماذا التي تخرج من فمك؟ لماذا لا نقول فقط، "نجاح باهر، وأنا لا يمكن أن تنتظر ليهتف لك على بينما كان واقفا على هامش الأكل دونات!" أو، "أود أن تشغيل تماما ذلك، ولكن سوف أكون مشغولا غسل شعري / خارج البلاد / يزور الرئيس في ذلك اليوم." للأسف، الفم الكبير بيلي نقضت كل من شعوري مشترك، وأنا ملتزم تشغيل السباق الذي كان 3 مرات أطول مما كنت قد تشغيل أي وقت مضى في حياتي. الارتجاع إلى نوفمبر 2002. وأطول كنت قد تشغيل أي وقت مضى. وكان نحو -15 درجة و لدينا تشكيلة يهتف له لتشغيل 3 أميال في 06:00 لأننا في ورطة كبيرة لتخطي تشغيل في الصباح. هذا كان من الواضح مؤلمة جدا بالنسبة لي لأنني لا أستطيع تذكر بالكاد ما حدث في الأسبوع الماضي، وكان هذا قبل 10 عاما. (Sidenote: إن كان OMG منذ 10 عاما نجاح باهر حيث لديه الوقت ذهبت!). ربيع عام 2008. أركض دفع أختي لتشغيل بلدي 2 ميل المطلوبة لتمرير فئة. نعم، لقد وصلت إلى أدنى من أدنى مستوياته في تشغيل بلدي المهنية. آسف أنا لا آسف حول هذا الموضوع. طيب، والعودة من رحلة إلى أسفل بلدي حزين حارة تشغيل الذاكرة. بينما أنا ممددة على الأرض الشعور بالأسف لنفسي والتوصل إلى استنتاج مفاده أن أنا فقط لم يكن من المفترض أن تكون عداء مثل بلدي تشغيل الماراثون الآباء وأمي، من أي وقت مضى المشجع، يقول لي ان استطيع ان اركض وسيكون قادرة على تشغيل هذا 15K في نهاية أكتوبر. لذلك، وأحصل على نفسي من الأرض وإدارة السير على بقية الطريق إلى البيت. أمي وأنا أركض في اليوم التالي، وكانت تجربة ذلك أفضل بكثير، والكثير أقل إيلاما. أنا حقا تعلمت مدى أهمية وتيرة نفسي عندما ركضت، بدلا من الركض والتفكير بأنني يمكن أن يكون القادم يوسين بولت، ثم مزدهرة على الأرض من الألم في وقت لاحق 1 دقيقة. "التشطيب سباق على قدميك يعني أنك ناجح، وليس مدى سرعة الانتهاء من ذلك." نعم، كان هذا آخر الاقتباس تشجيع من أمي. الجيز، إنهاء مهمة التعليم الخاص والعمل على سمة بالفعل! بعد ان علمت بأن أتمكن من الجري لمسافات أطول إذا أنا فقط وضعت ذهني (وتيرة) إليه، كسرت حاجز 3 ميل وفعلت 4 أميال في يوم ممطر في منتصف سبتمبر. وبعد بضعة أسابيع، بلدي BFF وأنا واجهت الأكثر رعبا الفذ كنت قد واجهت أي وقت مضى في حياتي. ستة أميال! كنت عصبيا فعلا قبل ركضنا. حقا، بيلي؟ انها ليست مثلك لا يمكن أن تتوقف إذا كان لديك. ولكن أيا كان، كنت عصبيا! وغني عن القول، ونحن غزا تلك ستة أميال، ثم ثمانية ثم تلك المجيدة 9.3 ميل من تولسا تشغيل. بعد هذا السباق، كنت مدمن مخدرات! لقد انتهيت الآن بضع 5K السباقات بما في ذلك "سباق في السنة الجديدة،" (متعة 5K حيث زوجي، زاك، وأنا ركض حرفيا في العام الجديد في منتصف الليل، كاملة مع الألعاب النارية خلال الفترة السابقة في منتصف الليل. السحرية) و ثم واحدة من إنجازاتي حياة معظم المفضلة، وSTL نصف ماراثون. بعد شاطئ-المكياج لما بعد بيتش-المكياج تحتاج المنتجات الخاصة. ديور المكياج الفنان نورمان بول يفسر ما هو ضروري لهذا البحث: تحتاج waterpro من الماسكارا، المخفي، ومسحوق فضفاضة، وأحمر الخدود وLIPGLOSS! كيف أتقدم بطلب بلدي المكياج؟ بعد الاستحمام الشمس تنظيف وجهك، واتخاذ مرطب. ثم سطع يو اور الأنف والذقن والجبين والزاوية الداخلية للعين مع المخفي. بشرتك سوف يلمع مع مسحوق فضفاضة! تطبيق استحى المرجانية بالضبط في أعلى نقطة من عظام والخاص. رقم التأكيد عينيك فقط مع الماسكارا ماء. ولكن يمكنك أيضا وضع القليل من أحمر الخدود في الثني من عينيك. مرحبا بكم في Sellz لطيف الأمور. Sellz الأمور لطيف تقدم كل شيء من المجوهرات شخصية (الأقراط والقلائد والخواتم والأساور والخلاخل)، وصناديق المجوهرات، والمرايا المدمجة، وعصابات / قطع الرأس، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة تتغير تخطيطات سجل القصاصات، شخصية ألبومات كاملة وأكثر من ذلك بكثير! نأمل يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه. إذا كنت لا ترى عنصر على موقعنا أو تريد شيئا حسب الطلب وخصوصا بالنسبة لك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني! Sellz @ SellzCuteThings * يرجى ملاحظة، عند شراء مباشرة من موقعنا على الانترنت ونحن لا نفرض رسوم الشحن. عند شراء من متجر Etsy لدينا، نحن لا تهمة الحد الادنى للأجر الشحن. نحن نشجعكم على متجر مباشرة من موقعنا على الانترنت هنا. * وتركز Sellz الأمور لطيف على توفير خدمات عالية الجودة ورضا العملاء ممتازة - ونحن سوف نفعل كل ما بوسعنا لتلبية توقعاتكم. مع مجموعة متنوعة من العروض للاختيار من بينها، ونحن على يقين من أنك سوف تكون سعيدة العمل معنا. ننظر حولنا موقعنا على الانترنت، وإذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا، Sellz @ SellzCuteThings جميع الصور هي ملك لSELLZ الأشياء لطيف. تعزيز قطاع الأعمال المجوهرات الخاصة بك. أنا فقط أرسلت مقالتي الأخيرة إلى الخرز ومجلة بعدها (beadsandbeyondmagazine /) حول تعزيز عملك. جعلت كتابة مقالات جعلني أدرك مدى الترهل لقد كنت في الحفاظ على موقع الويب الخاص بي حتى الآن، وبيع المجوهرات بلدي ولكن الأمور على وشك التغيير. فقد كان من الصعب لأن لقد كنت في لندن كثيرا مع وظيفتي "الحقيقية" ولكن الأمور على وشك تغيير وانا ذاهب الى التركيز على الحصول على أحدث مجموعتي على الخط. إذا كنت ترغب في تعزيز موقع الويب الخاص بك هنا 10 أشياء يمكنك القيام به، ومعظمها لن يكلفك الوقت والصبر وبعض المهارات التنظيمية الجيدة فقط. 1. وتشمل عنوان الويب الخاص بك في كل ما تبذلونه من المواد الترويجية والقرطاسية. وهذا يشمل بطاقات العمل، خطابات، والنشرات، والفواتير والإيصالات والتغليف. يمكنني استخدام الأنسجة لانهاء أي قطعة من المجوهرات أبيع وأنا ربط ذلك جنبا إلى جنب مع ملصق صغير العارضة لتفاصيل الاتصال الخاصة بي وعنوان على شبكة الإنترنت. 2. استخدم توقيع البريد الإلكتروني الذي يعطي تفاصيل الاتصال الخاصة بك وعنوان على شبكة الإنترنت، ووصف صغير عن عملك. إذا كانت البرامج التي تستخدمها] لا يسمح لك بإضافة توقيع تلقائيا فقط إضافة عنوان الويب الخاص بك بعد اسمك في نهاية البريد الإلكتروني الخاص بك. 3. الحصول على سيارة ملصقات المحرز ومنحهم لعائلتك وأصدقائك للاستخدام. يمكنك تصميم وملصقات أجل سيارة على الخط في stickers. signprint. co. uk/ 4. الاشتراك للحصول على قائمة حرة على يصيح 5. ضع إعلان مجاني في gumtree. co. uk. إذا كان أي شيء آخر وسوف اعطيكم رابط آخر لwebiste لديك. 6. المشاركة في مجموعات النقاش أو المنتديات. في مجموعات النقاش، يمكنك تعزيز صورتك عن طريق المساهمة معلومات مناسبة ومفيدة للمناقشات مع إضافة رابط لموقع الويب الخاص بك. و does not المنتدى يجب أن تكون حول المجوهرات. سوف المنتديات الأزياء تبقي لكم ما يصل إلى موعد مع أحدث الاتجاهات ويمكن المنتديات الحرفية تعطيك أفكارا من الأساليب التي يمكن أن تحاول. محاولة حقيبة يد أو stylezone أو crafteroo. co. uk وcraftsforum. co. uk. 7. الحصول على الزائرين أن المرجعية yoursite بحيث أنها يمكن أن تجد بسهولة لك مرة أخرى. أدثيس يسمح لك بإضافة زر لموقعك بحيث زوار موقعك يمكن بسهولة إضافة موقعك إلى المفضلة والأفضل من ذلك، مشاركتها مع أصدقائهم. 8. مشاركة الصور على فليكر وتبين أن العالم القطع الجميلة. 9. هل لديك المساء فتح في منزلك. لديهم انخفاض في الوقت المناسب ودعوة الأصدقاء والأسرة والجيران لموسيقى البوب ​​في جميع أنحاء خلال ذلك الوقت لرؤية عملك. هذا هو أقل رسمية من عقد الحزب المجوهرات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تمديد ذلك، نشرة إسقاط بضعة شوارع المحلية مع دعوة ومعرفة من الذي يلتفت فوق. وهناك الكثير من الناس مهتمون جدا لمعرفة ما تقوم به جيرانهم والتمتع بالنظر حول منزل شخص إلسس] ولكن تأكد من أن الأشياء الثمينة وما هي بعيدا عن الأنظار. 10. ارتداء المجوهرات الخاصة بك. كنت أفضل الإعلان إلى ما تفعله، وإنه شعور رائع عندما يقوم شخص ما معجب قطعة من المجوهرات الخاص بك ويمكنك القول بأن يجعل لكم. كلمة توصية الفم لا يزال واحدا من أفضل الطرق للترويج لعملك. بيع المجوهرات المصنوعة يدويا هي الأعمال التجارية تنافسية ويمكنك بسهولة الحصول على بخيبة أمل ولكن يبقى التركيز ولدي الكثير من المرح على طول الطريق. كيفية اختيار إكسسوارات PERFECT الزفاف في الأشهر القليلة لحفل الزفاف الخاص بك. تماما مثل السعي لتحقيق الكأس المقدسة، وكنت قد تبحث عن ثوب الزفاف المثالي. كنت قد وجدت أخيرا ثوب الكمال ثم كنت أدرك أن كنت لا تملك الأكسسوارات المثالية لتكمل لهم. إذا كنت تعتقد إيجاد كان ثوب الزفاف المثالي المجهدة، والبحث عن الملحقات الزفاف مثالية لمطابقة اللباس الخاص بك يمكن أن تكون المهام بالتساوي. فإنه يحصل أيضا الساحق الحاجة إلى الاختيار بين تصاميم مختلفة وأسلوب. والسبب هو أن كل عروس تريد أن قطعة جميلة أن يكمل ليس فقط ملابسها، لكنها تضيف أن نجاح باهر تأثير على نظرة شاملة. وعلاوة على ذلك، هناك احد من ألف من العوامل في الاعتبار عند اختيار مجوهرات الزفاف مثالية، مما يجعل عملية صنع القرار معقدة. مع الأخذ أهم العوامل بعين الاعتبار، وهنا بضعة نصائح مفيدة لاختيار مجوهرات الزفاف التي من شأنها أن تجعلك تبدو مثل الملوك. أحد العوامل الهامة للنظر في اختيار إكسسوارات الزفاف هو نمط أو العصر التي تعبر عنها. زوج من الأقراط خمر قد تبدو جميلة على الاطلاق مع ثوب نمط اسي خمر ولكن سوف يشتبكون مع فستان على الطراز الحديث. لنمط خمر، نقترح العتيقة الفضة واللؤلؤ والأقراط مع التفاصيل المعقدة، وتمهد مجموعة أحجار الكريستال والذهب الطلاء. وهناك عقال جريئة لطيفة يذهب تماما مع هذه النظرة. الأقراط نصب والمتقنة الحديثة هي الخيار الأمثل للعروس المعاصرة. يجب عليك أن تنظر قطرات المسيل للدموع الأقراط لأنها صالحة لكل زمان. وهناك هيربيسي لطيفة انطلقت نظرة شاملة. إضافة لكمة مع مسحة من اللون. لننظر مستوحاة هوليوود، انتقل لفترة طويلة، والأقراط قطرة بيان مع البلورات، شرابات أو اللؤلؤ وهيربيسي الدرامي لاستكمال البحث. تذكر ان لا تسرف. إذا كنت تسير للأميرة نظرة، وتاج هو ملحق مثالي لاستكمال نظرة شاملة. 2. شكل أقراط وشكل أقراط الزفاف تعتمد على مقدار من بيان تريد جعل مع مظهرك العام. أقراط الثريا الكبيرة وتفصيلا هي الخيار الأكثر بريقا لثوب عادي. أن تعرف ما يناسب الشكل الذي تحقق آخر لدينا على اختيار الأقراط مثالية لتناسب نظرة وجهك. myvelvetboxng. wordpress / 2015/09/09 / اختر لللأفضل الأقراط الفنية إلى للكم / انخفاض الأقراط الزفاف تضفي نظرة متطورة للعروس الذي يريد أن يبقيه أنيقة وعصرية. وانخفاض الأقراط الطويلة أو المتوسطة تناسب تقريبا كل أسلوب من ثوب الزفاف في حين الأزرار هي الخيار المثالي للعروس الذي يريد أن يبقيه بسيط وقللت. 3. تم العثور على مجوهرات لاللباس الخاص بك يجب مجوهراتك تكمل اللباس الخاص بك. لا إقران ثوب مزخرف بشكل كبير مع قلادة! التخلي عن قلادة لصالح زوج من الأقراط الجميلة. فساتين بأكمام قصيرة تتطلب سوار / الأقراط / هيربيسي. لالرسن فساتين الرقبة، يجب أن يكون التركيز الأقراط، وسوار وهيربيسي. إذا اخترت ارتداء قلادة، وارتداء واحد بسيط مع أقراط. الحبيب وحمالة فساتين تعمل مع الثريات / الدموع. فستان V الرقبة يصرخ لneckpiece. اللباس الخاص بك يجب أن يطابق المعادن وهوى من المجوهرات ينبغي أن تكمل لون عباءتك لتجنب الصدام أو يقابل سوء نظرة. للأبيض أو اللؤلؤ مطرز فستان الزفاف، واختيار الفضة، والذهب الأبيض ونغمات البلاتين. والذهب والمجوهرات يشتبكون مع فستان أبيض مشرق. لفساتين العاج، الذهب والمجوهرات تسلط الضوء على لون أصفر دسم من ثوب. إذا هو منمق اللباس الخاص بك، واسمحوا التي تملي اللون من jewery الخاص بك. على سبيل المثال، إذا اللباس الخاص بك لديه الديكور الذهب، واختيار قلادة، قرط أو سوار مع قاعدة الذهب. الشعر الخاص بك: T أك جديلة من hairo الخاص بك. لأوبدو، تفعل شيئا أكثر إثارة واضحة. إذا كنت ترك شعرك باستمرار، والأزرار الصغيرة أو قطرات القيام به. التيجان والكعك أيضا تسير جنبا إلى جنب. الملحقات الخاصة بك هي انعكاس لشخصيتك. ارتداء ما يجعلك مريحة ويبقيه بسيط. اختيار نوع من المجوهرات يمكنك ارتداء مرارا وتكرارا. إذا كنت تستطيع تحمل الماس الحقيقي، انتقل الفتاة. ومع ذلك، والحصول على جودة عالية طبق على ما يرام تماما لا سيما البدائل وضوح الشمس أن ننظر رائع مثل معالجة حقيقية. الى جانب ذلك، وأنت تسير في حاجة إلى كل تغيير الغيار كنت قد حصلت لحضور حفل زفاف وبعد. لا تنسى للتحقق من لدينا مجموعة جميلة من إكسسوارات الزفاف. التسوق الإكسسوارات سعيد! الشوكولاته سباركلي: التاجر الأحبة الطبعة الشوكولاته وأنا هي أفضل الأصدقاء (يتبدد، لا يحصل غيور). لكن على محمل الجد، وأنا أحمله في حقيبتي، ولدي في المنزل، في العمل في بعض الأحيان على متن القطار. لكن، وكما معظم أصدقائي أعلم أنني فقط مثل الشوكولا الداكنة. 85٪ أو أكثر على وجه الدقة. إيف مخصصة تكرم وقتي، والطاقة، والمال من أجل أخذ عينات من النكهات الشوكولاته الداكنة التاجر الأحبة لهذا العرض، لذلك كنت متعود لديك. اشكرني لاحقا :) أعلى 5 التاجر جو الظلام الشوكولاتة: TJS الظلام الشوكولاته ادامامي مثالية لأولئك الذين يفضلون الجمع المالحة الحلو. وهناك حاوية الأخير الذي حين ما تحتاج إليه حفنة فقط أن يكون راضيا. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بصحتهم لها الفوز بقدر ما محتوى البروتين ومستويات مضادات الأكسدة تذهب. 75٪ العضوية الظلام الشوكولاته هو التاجر الأحبة شوكولاتة داكنة الأساسي. هذا الشريط يحتوي على ملمس ناعم والقهوة والعبير الكرمل، ومذكرة نهاية مريرة قليلا. وأود أن أقول لا يمكنك الذهاب الخطأ مع هذا. موصى به للغاية لنفسك أو أحد الأصدقاء. الشوكولاته اللوز TJS الظلام هي (مرة أخرى) واحدة من بلدي الذهاب شروط الخدمة. مزجها اللوز نمت كاليفورنيا مع الشوكولاته الداكنة ولمسة من ملح البحر يجعل حلوى كبيرة أو على وجبة خفيفة الذهاب. أدخلت زميلتي في الغرفة لي أن هذه. فهي مثل كوب Reeses زبدة الفول السوداني، ولكن النسخة الملكي يتوهم (كيم كارداشيان ضد كيت ميدلتون إذا كنت في حاجة إلى المشاهير سبيل المثال أكثر العصرية المستوحاة). كنت لا تتمتع زبدة الفول السوداني + الشوكولاته الجمع، لكنني وقفت تصحيحها. لا أحد يستطيع أن ينكر قوة التاجر جو زبدة الفول السوداني الشوكولاته الداكنة الكأس. وثيري سوبر لطيف. هذه هي. رأيي الشخصي المفضل: الظلام عشاق الشوكولاته بار مصنوعة من 85٪ الشوكولاته. أريد شراء بجدية هذا الشريط بكميات كبيرة. وقبل قطع شريط إلى مربعات صغيرة، ما يجعله مثاليا لhangry، ولست بحاجة الشوكولاته الآن حظة اصطحابي. نكهة رهيبة: يلاحظ من الفانيليا والفواكه، ملمس ناعم، وتلميح طفيف جدا من الكرمل. أروع جزء؟ هم فقط مثل $ 2 (لا اقتبس لي أنها قد تكون 2،50 $). قارن ذلك إلى Scharffenberger أو Valhrona (كل قطع مسافة السباق في حوالي 5 $) وكنت أدرك ما سرقة هذه الحانات. إقران قطعة مع بعض القهوة السوداء جيدة. إيف نجحت رسميا في جعل نفسي الجياع. سعيد عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام، مرة واحدة عند وقت آخر قليلا عني .. لقد صنع بطاقة لمدة 8 سنوات. بدأ كل شيء عندما قررت أن أجعل دعوات الزفاف الخاصة، وحصلت على مدمن مخدرات، وأحب جعل الأمور منذ ذلك الحين. لقد حاولت كل أنواع الحرف على مر السنين، وتدرس والدتي لي كيفية متماسكة وخياطة وجلبت لي مجموعات الحرفية عندما كنت أشب عن الطوق. لا شيء ومع ذلك، وبنفس الجودة الادمان كما صنع الاشياء مع الورق والحبر! بلدي المفضل هو ختم المطاط وتصميم الإبداعات الرقمية. أنا أحب digikits بلدي، وأنا أيضا أحب مدمجة CD، كما هي حتى تنوعا مع برنامج الرقيق! أنا أيضا ماما لهاريسون (الذي هو تقريبا خمسة)، زوجة مات وليس لدينا اثنين من الرعاة الألمانية واثنين من الأرانب. قليلا عني .. لقد صنع بطاقة لمدة 8 سنوات. بدأ كل شيء عندما قررت أن أجعل دعوات الزفاف الخاصة، وحصلت على مدمن مخدرات، وأحب جعل الأمور منذ ذلك الحين. لقد حاولت كل أنواع الحرف على مر السنين، وتدرس والدتي لي كيفية متماسكة وخياطة وجلبت لي مجموعات الحرفية عندما كنت أشب عن الطوق. لا شيء ومع ذلك، وبنفس الجودة الادمان كما صنع الاشياء مع الورق والحبر! بلدي المفضل هو ختم المطاط وتصميم الإبداعات الرقمية. أنا أحب digikits بلدي، وأنا أيضا أحب مدمجة CD، كما هي حتى تنوعا مع برنامج الرقيق! أنا أيضا ماما لهاريسون (الذي هو تقريبا خمسة)، زوجة مات وليس لدينا اثنين من الرعاة الألمانية واثنين من الأرانب.




No comments:

Post a Comment