Monday 19 September 2016

محكمة العدل العليا روث بادر غينسبرغ أنا لست أذهب إلى أي مكان





+

المحكمة العليا القاضية روث بادر غينسبرغ: أنا لا أذهب إلى أي مكان نزوله لها المعارضة واثارة في حالة هواية اللوبي، وكان العدل من العمر 21 المخضرم المحكمة العليا روث بادر غينسبرغ أبدا بصوت أكثر أهمية بالنسبة للمرأة الأميركية. في نادرة على وجه الحصر في عدد أكتوبر من المواصفات مقابلة ELLE-تتحدث بصراحة مع جيسيكا يسبيرج عن كل شيء من ركوب الفيل مع أنطونين سكاليا لماذا الناس الذين يريدون لها أن يستقيل بحيث يمكن للرئيس أوباما يعين العدالة تقدمية أخرى والمكسرات. لأكون صريحا، انها الشخص الوحيد الذي صنع الفارق: العدالة [أنتوني] كينيدي. وكان عضوا في الثلاثي تستخدم ل[تأكيد] رو ضد وايد في حالة كيسي، ولكن منذ ذلك الحين، قراراته على التمسك القيود المفروضة على الوصول إلى الإجهاض. في المرة الأولى التي جادل أمام المحكمة العليا كما كان محاميا في عام 1973، نيابة عن شارون فرونتييرو، وهو ملازم في سلاح الجو الذي رفع دعوى ضد لأنه في ظل القواعد العسكرية كان عليها أن تثبت أن زوجها كان "تعتمد" على موقعها للحصول على السكن والطبية فوائد بالنسبة له. [عسكريين، وفي الوقت نفسه، تم منح تلقائيا فوائد لزوجاتهم.] ما كان عليه أن يقف أمام القضاة؟ كان لي، أعتقد، 12 دقائق، أو شيء من هذا القبيل، من حجة. كنت عصبيا جدا. كان عليه حجة بعد الظهر. لم أكن أجرؤ تناول الغداء. هناك العديد من الفراشات في معدتي. كان لي الجملة الافتتاحية جدا معدة إعدادا جيدا وكنت قد حفظت. ستقضي، فكرت، وأنا أتحدث إلى المحكمة الأكثر أهمية في الأرض، وعليهم أن يستمع لي وهذا هو بلدي بالجمهور. ثم خففت؟ شعرت بإحساس من التمكين لأنني كنت أعرف أكثر من ذلك بكثير حول هذه القضية، قضية، مما كانت عليه. لذلك أنا اعتمد على نفسي كنوع من المعلم لحملهم على التفكير في الجنس. لأن معظم الرجال في هذا السن، فإنها يمكن أن نفهم التمييز العنصري، ولكن التمييز بين الجنسين؟ ظنوا أنفسهم كآباء جيد وأزواجهن جيدة. هل تعتقد أن البندول قد تأرجح مرة أخرى في اتجاه أكثر تقدما في مجال حقوق المرأة في حياتك؟ اعتقد انه سيكون، عندما يكون لدينا أكثر الكونغرس سير. ما رأيكم القاضي الناشط المدى. يعتمد على الذي يجري نطح ثور. رأيك في النشاط، ومن المفترض الكونجرس لجعل القوانين. لذلك، فإنه وافق على قانون تمويل الحملات الانتخابية. وتقول هذه المحكمة، "لا، الكونغرس، لا يمكنك أن تفعل ذلك." وصفت هذه المحكمة المحافظ، ولكن قد عقدت مزيد من القوانين غير صالحة من معظم المحاكم. لهذا السبب أقول أن النشاط مثل "الجمال هو في عين الناظر." وبالتالي فإن الإجابة على السؤال التالي: إذا كان يتم استدعاء قاض ناشط، وانت تعرف الشخص قائلا أن لا يحب هذا القرار. انها جزء من واشنطن العلم أن لديك والعدل سكاليا صديقان حميمان ورفاقا الأوبرا. أود أن أسأل، عندما يقول أن الدستور لا يمنع بالضرورة التمييز ضد المرأة، ليس من الصعب ألا أعتبر شخصيا؟ العدل سكاليا وعملت معا على حلبة DC. حتى الأصوات التي حصل يست مفاجئة بالنسبة لي. ما يعجبني به هو أنه مضحك جدا وذكية جدا. [وتشير إلى صورة. ] وهذا واحد يظهر اثنين من الولايات المتحدة في عام 1994 عندما كنا على وفدا إلى الهند. لذلك هناك نحن على الفيل أنيقة جدا. ويقول أصدقائي النسوي، "لماذا يركبون على ظهر الفيل؟" وقلت: "ونظرا لتوزيع الوزن، ونحن بحاجة إلى أن سكاليا في الجبهة." هل تحدث فرقا وجود ثلاث نساء القضاة؟ نعم، وهي هائلة difference. When ساندرا اليسار، كنت وحيدا. الآن كاغان على يساري، وسوتومايور على حقي. ولذا فإننا نتطلع كأننا حقا جزءا من المحكمة، ونحن هنا لنبقى. أيضا، كلاهما نشط جدا في المرافعات الشفوية. انهم لا تقلص البنفسج. انها جيدة جدا لتلاميذ المدارس الذين موكب داخل وخارج المحكمة لنرى. وأنا أعلم أنك لا يمكن التعليق على الحالات القادمة، ولكن لقد تم القراءة عن الشباب ضد الولايات المتحدة خدمة الطرود. وكنت أتساءل لماذا كنت تعتقد التمييز الحمل لا يزال يمثل مشكلة. وقالت هذه المحكمة أن التمييز على أساس الحمل ليس التمييز على أساس الجنس: أنا لا أعرف لماذا، ولكن قانون التمييز الحمل مرت في عام 1978. وكان مجرد مثل رد فعل ليلي ليدبيتر. كيف يمكن أن تصل إلى هذا الاستنتاج؟ "حسنا، هذا لا يحدث إلا لامرأة، لذلك هذا هو السبب في أنه لا يمكن أن يكون التمييز على أساس الجنس." لذلك أقر الكونغرس القانون الذي قال ببساطة، "التمييز على أساس الحمل هو التمييز على أساس الجنس." وبالتالي فإن القضية التي ذكرتها، وكان هذا المرأة التي قال لها انها لا تستطيع رفع أكثر من، أعتقد، 20 £ الطبيب. بالنسبة للأشخاص الذين تم تعطيلها مؤقتا، فإن صاحب العمل أن يقدم الإقامة، لكنه قال ان رب العمل، وقال "نحن لا يجعل سكن لها لانها لا تعطيل." [نظرا لإنكار UPS، وكان الموظف، بيغي يونغ، لتأخذ إجازة غير مدفوعة الأجر وفقدان التغطية الطبية لها لتغطية نفقات الولادة.] سوف خمسين عاما من الآن، والذي القرارات في ولايتك هل تعتقد أن أهم؟ حسنا، أعتقد أن 50 عاما من الآن، والناس لن يكون قادرا على فهم هواية اللوبي. أوه، وأعتقد أن على مسألة الاختيار، واحدة من الأسباب، لأكون صريحا، أن ليس هناك الكثير من النشاط لحق الاختيار هو أن النساء الشابات، بما في ذلك ابنتي وحفيدتي، لقد كبروا في عالم حيث أنهم يعرفون إذا كانت بحاجة إلى الإجهاض، فإنها يمكن أن تحصل عليه. لا أن أي واحد منهم تمت زيارتها واحد، لكنه مريح لمعرفة ما إذا كانوا في حاجة إليها، فإنها يمكن أن تحصل عليه. الإعلان - متابعة القراءة أدناه




No comments:

Post a Comment