Sunday 18 September 2016

حفاضات كبيرة لكبيرة في الأسعار !





+

حفاضات كبيرة لكبيرة في الأسعار! سلبيات: يمكن أن الجانبين الفيلكرو مزق إذا سحبت ضيقة جدا. أنا سعيدة للغاية لقد وجدت هذه حفاضات في نادي BJ الجملة! أنا صعب الإرضاء جدا بقدر ما يذهب حفاضات ولكن أنا أيضا لا أحب أن تنفق الكثير عليها. كانت بيركلي وحفاضات جنسن الحل الأمثل بالنسبة لي! هذه حفاضات تأتي في علبة مع 4 حزم من الحفاظات في الداخل. أريد شراء حاليا حجم 5 التي لديها 96 حفاضات في المربع 14،99 $. لديهم، يشعر وكأنه قطعة قماش لينة لها ولها تصميم كليفورد صديقة للطفل. الجانبين عصا على الجزء الأمامي من حفاضات مع الفيلكرو. وهنا بعض من الأسباب أنا أحب هذا حفاضات: * لم يسبق لي أن لديه مشكلة مع هذه حفاضات تسرب. * وفيلكرو يجعل من السهل لتعديل. * أطفالي يحبون تصميم كليفورد! * سعر رائع! * I استخدام مربع أنها تأتي في لبلدي مربع إعادة التدوير كل أسبوع. وهنا بعض الأشياء في الاعتبار: * لقد لاحظت أن أحجام تشغيل قليلا صغيرة جدا قد ترغب في شراء أكبر حجم المقبل من ما يلبس طفلك بشكل طبيعي. * وقد وقع الجانبان الفيلكرو على لي بضع مرات عندما كنت أضع الحفاضة على بسبب تحاول أن تمتد بعيدا جدا. * إذا كان يحب طفلك أن يتخذ له / لها حفاضات قبالة وتريد تثبيط ذلك، قد تفضل حفاضات مع علامات التبويب لزجة وليس الفيلكرو. عندما ذهب ابني من خلال هذه المرحلة، ونحن في الواقع مجرد وضع قطعة من الشريط عبر الجزء الأمامي من حفاضات له لبضعة أيام، وكان كسر هذه العادة. بدا الأمر مضحكا لكنه يعمل. الكالينجيون. عموما، أنا مسرور جدا مع بيركلي وجنسن حفاضات وأنا سعيد لأني وجدت لهم!




No comments:

Post a Comment