Monday 29 August 2016

زارينا - القراصنة حلي الجنية





+

mumqueenbee كسب أذني وقال tanyaegangibson: & uarr. أعتقد أن لدينا الحل بالنسبة لك! أنا مفاجأة أطفالي مع الأزياء لارتداء في ديزني لاند في كل عام نذهب خلال عيد الهالوين. أمرت ابنتي زارينا زي من متجر ديزني على الانترنت مرة أخرى عندما جاء الفيلم بها. لأن ابنتي 9 (متوسط ​​الحجم) أنه من المحتمل أن تكون قصيرة قليلا، ولكن اعتقدت أن كان أكبر حجم جاء في (رأيت 10/09 على الخط في متجر ديزني بعد ذلك، ولكن كنت بالفعل بشراء 7/8، ويبدو ان الامر سيكون موضع الكثير من الألم للقيام تبادل، الخ) وقالت انها ترتدي دراجة السراويل تحت التنانير في كل وقت على أي حال، لذلك أنا أحسب أنها سوف تفعل ذلك تماما، حتى لو كانت تنورة قصيرة . * على أي حال * (آسف لجميع الخلفية الدرامية)، وانا ذاهب لتعطيه لها عندما نذهب في رحلة في منتصف أكتوبر، ولكن سنكون مرة أخرى 10 يوما قبل عيد الهالوين. أنا يمكن أن مجرد غسل وإرساله لك. (نحن في شمال كاليفورنيا أيضا). بصراحة، وأنا أعلم أن DD9 نكون سعداء لجعل هالوين حلم بعض الأطفال الآخرين يحدث، وإذا كان يعمل حقا الصغيرة، وأراهن أن هذه الرحلة DLR تكون هذه هي المرة الوحيدة التي من شأنها أن تناسب لها. PM لي إذا كنت تريد الكتابة أو التحدث وسأعطيك معلومات الاتصال الخاصة بي. سكرتير خاص - أنا لم تشتر أجنحة، منذ كنت احسب أنها ستستخدم لها أجنحة تينكربيل - نعم، انها 9 كنها * * يحب كل شيء ديزني ولا يشعر على الإطلاق قديمة جدا لجميع ازياء - ولكن يبدو وكأنك اختار بالفعل تلك على أي حال. P. P.S. - ليس لدي أي فكرة لماذا هناك وجها أحمر في الجزء العلوي من هذا المنصب. لم أستطع جعله يذهب بعيدا! انقر فوق لتوسيع. Tanyaegangibson لا يزال الزي الخاص بك متاحة للبيع. بلدي dd6 هو الحزن لا أستطيع العثور على ما يبدو هذا الزي زارينا في أي مكان. بحثت في كل مكان ولها قدرات الصفر الخياطة بحيث ليس خيارا. نقوم به ديزني كروز في فبراير ويريد ليلة القراصنة. أي شيء آخر وجدنا يحلو لها. زارينا لها انها تريد وليس الأرجواني واحد. أنا من كندا وعلى استعداد لشراء إذا كان لا يزال لsale..Thanks مقدما زارينا - القراصنة حلي الجنية AileenGP كسب أذني اشترك في: 18 أغسطس 2014 رسائل: 12 لا أحد يعرف إذا كانت لا تزال تحمل القراصنة ازياء الجنية في DL / DTD؟ سنكون هناك 06-09 أكتوبر. قررت DD6 انها تريد ان تكون خرافية القراصنة لجميع القديسين منذ ALL صديقاتها يريد أن يكون إلسا وأرادت أن تكون مختلفة. ولم أكن أعلم أنه يبدو من الصعب العثور على هذا الزي فقط لأن مخزن ديزني تحمله وانهم لا إعادة تكوين ذلك! دعوت 6 مخازن بعد مسافة قصيرة بالسيارة من لي أو أمي ولديهم حجم 2 أو 3. فقط مع استثناء من مخزن واحد مع حجم 4 - وربما في حاجة الى حجم 5/6 أو 7/8 للسماح مجالا للنمو. أيضا، هل لديها زي من متجر ديزني ويمكن أن تقول لي إذا كان يعمل حجمها الحقيقي / هو بسط على الإطلاق على صد؟ بلدي DD6 هو السوبر صغيرتي (انها يقيس حجم 4 / XS وفقا للجدول التحجيم ديزني) ومخزن بحجم 4 ما يقرب من ساعة بعيدا ولكن أنا أتساءل عما اذا كان ينبغي لي حتى جعل محرك الأقراص إذا كان لن يصلح. للإشارة كانت قادرة على تنسجم مع إلسا اللباس حجم 4 في JCP. في الحقيقة أنا لا أريد أن يكون لنفض الغبار عن بلدي آلة الخياطة.




No comments:

Post a Comment