Wednesday 31 August 2016

معظم بيلبورد 200 البومات الفنان





+

". والعدالة للكتاب الفن "يشيد يغطي الألبوم المعادن الكاتب حاييم رامون 'Oscuro "مارتوس يستكشف مبدع الألبوم مثل اوزي اوزبورن في" يوميات مجنون ". عودة صغير ولكنه ثابت من شكل الفينيل يشهد على مدى المادية يبقى المنتج المهم عندما يتعلق الأمر تعاني الموسيقى. يغطي الألبوم هي قماش الأصلي الفن موسيقى الروك أند رول، والمعادن، مثل كل نوع آخر، لقد ولدت الكلاسيكية لكل جيل، مثل أشعث والمغطاة بالدم اوزي اوزبورن على غلاف يوميات مجنون في عام 1981 أو صورة لرجل يجري كمات وحشية في وجهه على بانتيرا الصورة 1992 التأليف فظ العرض في استعمال السلطة. وقد المستندة Fla. تامبا، الكاتب المعادن رامون "Oscuro" مارتوس طويلة متحمسا الأعمال الفنية المعدنية، وانه اتخذ اهتمامه إلى ما وراء مجرد تعليق الملصقات على الجدران له. قضى أكثر من ثلاث سنوات من البحث كتابه الجديد ... والعدل للفن: قصص عن الأغطية المعادن الثقيلة البوم (الظلام قماش / مصافحة شركة أبريل 2015)، الذي يستكشف مفاهيم وراء وإنشاء أكثر من 55 ألبوم يغطي. ويحتوي الكتاب على أربعة ألوان مئات الرسومات وإلى الأمام من قبل سقيم انجيل المغني / عازف ديفيد فنسنت. بالإضافة إلى يوميات مجنون وفظ العرض في استعمال السلطة. انه يستكشف جذور هذه الأغطية كما جذور العهد الصورة المظلم من الأرض. حكم القاتل في الدم وطوبى مرضية الملاك هل المرضى. وتضم قائمته من مقابلتهم 100 زائد الموسيقيين من الجمرة الخبيثة. على أبواب، وتنفس الصعداء وAmorphis. وهذا الفنانين التشكيليين كما إليران كانتور، جو Petagno، ترافيس سميث وبول ريمون غريغوري. الصورة مجاملة "لقد كنت من المعجبين المتحمسين للموسيقى معدنية والفنون البصرية لأكثر من 20 عاما"، ويوضح مارتوس، الذي يكتب لهذه المنافذ كما PureGrainAudio (الكشف: هذا الكاتب هو أيضا أحد المساهمين) وMetalUnderground. "وهكذا، فإنه يشعر الطبيعي لتوحيد كل من العواطف من أجل خلق مفهوم فريد من نوعه، الأول على الانترنت ومن ثم في كتاب الصحيح." المكون الانترنت انه يشير الى غير عموده PureGrainAudio الشهري "... والعدل للفن"، الذي يحكي مماثلة حكايات عن الألبوم معدن عمل فني. وسعت العمود أيضا إلى MetalUnderground وله بلوق الرسمية وصفحة الفيسبوك. مارتوس أسس مجتمع الإنترنت بسبب الوراء عندما كان يكبر في كوبا في أواخر '80s، وقال انه حصل فقط لسماع المعدنية على الجيل الثالث من شرائط الكاسيت، وأنه لم يكن حتى انتقل من كوبا في سن 19 أنه وأخيرا حصلت على رؤية يغطي الألبوم الذي انطلق مع الموسيقى. بدأ في نهاية المطاف الكتابة عن هذا الموضوع لأنه صدمت كيف كانت القليل من المعلومات حول العمل الفني. "أصبح واضحا أن الكتاب هو وسيلة قابلة للحياة ومثالية لجمع كل هذه القصص على حد سواء زمنيا وشامل للناس أن تقرأ عن والاحتفاظ بسجل ل"، كما يقول. واضاف "هذا هو السبب في أن اسم الكتاب هو ... والعدل للفن . لأن هذا هو وثيقة للمساعدة في انقاذ جميع هذه القصص من النسيان المحتملين والتعرف على عمل تلك التي خلقهم ". المستمعين المعادن والمبدعين احتشد على حد سواء للمشروع. بتمويل مارتوس الطبعة الأولى من خلال حملة Indiegogo مع الهدف المنشود من 8310 $. (حصل على ما يقرب من 20000 $.) أن الجولة الأولى من 300 نسخة تباع بسرعة، لذلك أعلن مارتوس والطباعة الثانية من 300 نسخة أخرى. ويسرد فيها أعضاء الفرقة من جماعات مثل المتهكم. Eyehategod والنعي من بين العديد من الناس الموسيقى الصناعة الذي ساعد مع أي تشجيع الكتاب أو التبرع بضائع للIndiegogo لجمع التبرعات. غريغوري، الذي ينظم المهرجان السنوي المعادن BLOODSTOCK المفتوحة الجوية في المملكة المتحدة، وعرضت لتشمل. والعدالة للفن كجزء من الصخور والمعادن المعرض الحدث عندما تتحرك في ديربيشاير 6-09 أغسطس. Katatonia عازف الجيتار اندرس نيستروم، الذي يناقش الفن غطاء طريق مسدود الملوك ألبوم فرقته في. والعدل للفن. يدعو كتاب "فكرة عبقرية" منذ Katatonia يحمل الجانب المرئي من الموسيقى في الشأن بقدر الموسيقى نفسها. "نحن نوع من ترغب في الإدلاء ببيان مع فننا في نفس الطريقة التي يدلي ببيان مع أغانينا وموسيقانا"، ويقول نيستروم، "لذلك أعتقد أنه من المهم لجعل هذا النحو عالية الجودة ممكن، لأنه سيكون حول إلى الأبد. ألبوم هو قطعة من الفن الخالدة ". Katatonia في طريق مسدود الملوك تغطية / مجاملة صور في حين يعترف مارتوس تأثير واسع النطاق بأن الثورة الرقمية تمت زيارتها على "التفوق من الأشكال التقليدية مثل الأقراص المدمجة والفينيل"، كما يلاحظ أيضا أن "MP3 مجهولي الهوية كما أعطت العصابات، والعلامات والمصممين الفرصة لتوسيع إمكانيات العمل الفني والتعبئة والتغليف، وهذا هو السبب في طبعات خاصة في الوقت الحاضر ومجموعات مربع ويبدو أن أكثر شعبية وابتكارا من أي وقت مضى، وخاصة في الموسيقى الثقيل ". في. والعدالة للفن. مارتوس تسعى جاهدة لاتخاذ القراء في رحلة من بدايات المعدن خلال عام 2014، تضم كلا المفضلة مبدع وتحت الأرض. "كان الرصيد المهم"، كما يوضح. "ومن المهم أيضا أن معظم هذه الأعمال الفنية كانت جماليا وأسلوبيا مختلفة عن بعضها البعض من أجل خلق بصرية متنوعة واستكشاف الطرق الإبداعية المستخدمة من قبل كل الفنانين". "لمس المقالات أيضا على أغلفة الألبوم التي تم النظر فيها مثيرة للجدل، مثل ميتاليكا" مارتوس تحميل الصورة. والتي تحتوي على بقع دم الأبقار والسائل المنوي. تلاحظ مارتوس أنه لا يحب مصطلح "المثير للجدل" بسبب "التي تعتمد على تفسير المشاهد وكيف يتم الحكم على كل قطعة من الفن في سياق اجتماعي ثقافي معين ... على سبيل المثال، انا واقفة بجانب شخص يبحث في كتاب ويرون [الأنعام Humanure غلاف الألبوم قطع الرأس الصورة]، والذي يتميز بقرة التغوط الرفات البشرية، وأنها ينزعج جدا. ومع ذلك، عندما تبدأ القراءة عن ذلك، عن جماليات الفرقة والتعليق الاجتماعي واضح يدور في الفن، هؤلاء الناس عادة تغيير موقفهم تجاهها. أنها بداية لفهم أن هناك رسالة المناسبة التي تستحق الاهتمام وأنه ليس شيئا مروعا مبرر ". تأمل مارتوس. والعدالة للفن يحفظ مثل هذه القصص للأجيال القادمة. "هذا يمكن أن يحدث إلا إذا كان كل واحد منا يساهم في الحفاظ على كل هذه المعلومات على قيد الحياة، ويمر على طول"، كما يقول. "الجماهير المعدنية هي سلالة فريدة من عشاق الموسيقى، ومعا، يمكننا أن نجعل ذلك يحدث."




No comments:

Post a Comment